الاثنين، 9 ديسمبر 2019

تسلا هو بطل العالم الجديد في مبيعات السيارات الكهربائية


    تسلا تستعيد مكانتها الرائدة في السيارات الكهربائية في جميع أنحاء العالم. 



 تمكن الخبير و YouTUBeur Kevin Rooke من الحصول على أرقام المبيعات لسوق السيارات الكهربائية.  على الرغم من أن مصنعي Tesla و BYD Auto يتزاحمان ببعضهما البعض ، فإن شركة Elon Musk تتجاوز الآن العلامة التجارية الصينية عالمياً.

 تيسلا تبيع السيارات الكهربائية أكثر من منافستها BYD
 إذا كانت Tesla قد سيطرت لفترة طويلة على سوق السيارات الكهربائية ، فقد تم القبض على الشركة المصنعة من قبل BYD منذ بعض الوقت.  أطلقت هذه الشركة الصينية ، المعروفة أصلاً ببطارياتها ، سوق السيارات الهجينة والكهربائية بنسبة 100٪ منذ أكثر من عشر سنوات وتمكنت أخيرًا من تجاوز Tesla في عام 2016. Turnaround: in  في أكتوبر 2019 ، تمكنت Tesla أخيرًا من تسويق المزيد من السيارات الكهربائية أكثر من منافستها BYD.  يتم لعب كل شيء في منديل ، نظرًا لوجود 807 954 مركبة في حالة Tesla مقابل 787 150 في BYD في أكتوبر.

     من ناحية أخرى ، تأخذ هذه الأرقام في الاعتبار مبيعات السيارات الهجينة في BYD ، بالإضافة إلى السيارات الكهربائية.  تذكر أن تسلا تنتج فقط النماذج الكهربائية.  عموما ، ليس هناك شك في أن تسلا تمكنت من تسويق عدد أكبر بكثير من السيارات الكهربائية من BYD.

      تسلا هو بالتأكيد على لفة مع المستهلكين.  في أوروبا ، ضاعفت العلامة التجارية مؤخرًا جميع منافسيها بفضل طرازها 3. تنوع مجموعة Tesla ، بما في ذلك طراز S ، موديل 3 ، موديل X ، ومؤخراً الإعلان عن سيارتها الصغيرة المسماة Cybertruck ،  سمحت لـ Tesla باستعادة موقعها القيادي.  من جانبها ، شهدت BYD مبيعاتها من السيارات الهجينة تنهار منذ عام 2015 ، على الرغم من أن سياراتها الكهربائية بنسبة 100 ٪ تسمح لها بالحفاظ على مستوى جيد.