اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019

تسلا:موديل 3 أول سيارة أجرة كهربائية معتمدة من نيويورك

 سيارات الأجرة الصفراء الأسطورية في نيويورك ترحب بأول سيارة تعمل بالكهرباء. بالطبع ، هو نموذج تسلا 3.

   إذا كنت مسافراً إلى نيويورك في نهاية العام ، فلا تتفاجأ إذا رأيت Tesla Model 3 باللون الأصفر. في الواقع ، أصبحت السيارة الكهربائية الأكثر ربحية ، والتي تحولت في بعض الأحيان إلى سيارة بيك اب ، أول سيارة كهربائية بالكامل يتم اعتمادها في مدينة الولايات المتحدة.


        كانت السيارة ، التي تحظى بشعبية كبيرة بالفعل كسيارة أجرة في هولندا أو النرويج ، قد انضمت إلى أسطول كولومبوس يلو كاب في وقت سابق من هذا العام. ولكن الآن ، على نطاق مختلف ، فإن Tesla Model 3 ، الذي يمكنه تغطية 4600 كم في 50 ساعة ، ويمكن لبعض الإصدارات الانتقال من 0 إلى 100 كم / ساعة في 3.5 ثانية ، سيتم نشره على نطاق واسع في كسيارة أجرة في الولايات المتحدة. مع كملعب جديد ، شوارع Big Apple.

نموذج تسلا 3 في سيارة أجرة صفراء

وافقت لجنة سيارات الأجرة والليموزين في مدينة نيويورك رسمياً على سيارة Tesla Model 3 لتصبح سيارة أجرة صفراء. سترى في الجدول أدناه أنه لا يوجد الكثير من المنتخبين ، وأن موديل 3 هو السيارة الكهربائية الوحيدة.


    في الوقت الحالي ، يوجد أكبر تركيز لسيارات الأجرة في تسلا في أمستردام ، حيث يوجد أكثر من 100 نسخة. في الولايات المتحدة ، يوجد في Columbus Yellow Cab 10 Tesla Model 3 مركبات على أسطول إجمالي يبلغ 170 سيارة أجرة.

   بالطبع ، هذا الاختيار مثير للاهتمام لشركات سيارات الأجرة لعدة أسباب. الأول هو بالطبع انخفاض في تكاليف التشغيل اليومية. أضف إلى ذلك خفض تكاليف الصيانة. أخيرًا ، سيكون طول العمر المتزايد للسيارات الكهربائية حجة خطيرة أيضًا. في أوائل شهر أكتوبر ، سافر أحد سكان كاليفورنيا لمسافة قياسية مع طرازه.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

إرسال تعليق

مدونة الالكتروميكانيك| electrobrahim
مدونة الالكتروميكانيك هي عبارة عن مدونة تقنية تهتم بكل ما يهم الالكتروميكنيك وكل ما هو جديد في التكنلوجيا والمعلوميات .وايضا بعض المواضيع المختلفة. للإتصال:ahttab1993@gmail.com الهاتف:212650958842+
للإتصال بنا: ahttab1993@gmail.com.
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الالكتروميكنيك
تطوير من طرف أبراهيم أحطاب