اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 2 مارس 2019

تحميل أداة windows iso downloader لتحميل جميع نسخ الويندوز والأوفيس كاملة


   لا شك أن عددا كبير من مستخدمي أنظمة التشغيل المكتبية أو أنظمة تشغيل التي تعتمد على الحاسوب، يجدون عدة مشاكل عديدة في تحميل جميع نسخ الويندوز، سواء تحميل الويندوز 7 أو تحميل الويندوز 8.1 وحتى في تحميل الويندوز 10.

تحديث أداة windows iso downloader تحميل جميع نسخ الويندوز والأوفيس 

    كذلك فإن أحد أهم برامج شركة مايكروسوفت وهو برنامج الأوفيس، فإن المستخدمين يجدون مشكلة في تحميل الأو فيس، فقد تحمل الوورد أو الإكسيل لوحده بدون أن تحمل الباقة الكاملة من برنامج الأوفيس، أو قد تحمل الأوفيس بلغو غير مناسبة لجهازك، أو أنك تحمل إصدار أوفيس غير متوافق مع إمكانيات جهازك.
كذلك فيما يخص تحميل نسخ الويندوز، فإن المستخدمين يعانون من عدد من المشاكل من قبيل تحميل نسخ ويندوز غير أصلية أو قد تم التعديل عليها، وكذلك تحميل نسخ ويندوز غير متوافقة مع أجهزتهم.


    لدى اليوم أتيكم بأداة Windows ISO Downloader والتي تمكنكم من تحميل جميع نسخ الويندوز 32 و64 بيت نسخ أصلية بروابط مباشرة من شركة مايكروسوفت من دون الحاجة إلى التسجيل في الموقع أو شراء أي شئ، كما أنها تتيح أيضا تحميل أوفيس كاملا بالمجان وبعدة إصدارات.
   كما أن أداة Windows ISO Downloader صغيرة الحجم وأمنة ومجانية، ولا تحتاج أن تقوم بتثبيتها على نظامك، ويمكنك العمل بها في أي وقت تشاء، 
كما يمكنك أن تختار إصدار الويندوز المتناسب مع جهازك، وكذلك تختار لغة الويندوز، حيث يمكنك تحميل الويندوز باللغة العربية، أو أي لغة أخرى في العالم، وكذلك فيما يخص تحميل برنامج الأوفيس.

 مميزات الرائعة في أداة Windows ISO Downloader أنها تتيح لك تحميل النسخ التالية:

تحميل الويندوز 10 iso نسخ أصلية 32 و 64 بيت بجميع اللغات
تحميل الويندوز 8.1 iso نسخ أصلية 32 و 64 بيت بجميع اللغات
تحميل الويندوز 7 iso نسخ أصلية 32 و 64 بيت بجميع اللغات
تحميل مايكروسوفت أوفيس كاملا بجميع المحتوايات.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

إرسال تعليق

مدونة الالكتروميكانيك| electrobrahim
مدونة الالكتروميكانيك هي عبارة عن مدونة تقنية تهتم بكل ما يهم الالكتروميكنيك وكل ما هو جديد في التكنلوجيا والمعلوميات .وايضا بعض المواضيع المختلفة. للإتصال:ahttab1993@gmail.com الهاتف:212650958842+
للإتصال بنا: ahttab1993@gmail.com.
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الالكتروميكنيك
تطوير من طرف أبراهيم أحطاب