مواقع وقنوات على اليوتوب لتعلم إصلاح الأجهزة الإلكترونية .سيارتك .العديد من الاشياء



1--ifixit 
 يعتبر من المواقع المهمة جدا لإصلاح أجهزتك الإلكترونية ، من هواتف وحواسيب ...إلخ ، وستجد في ذلك أدق التفاصيل مصحوبة بصور توضيحية لمراحل إصلاح أي جهاز ، فهو بحق من المواقع المهمة للغاية. 


2--Watch Repair Channel 
هي عبارة عن قناة في اليوتوب لتعلم إصلاح الساعات الحديثة والتقليدية  عبر سلسلة فيديوهات متواصلة وبدون توقف ، فإذا كانت لديك ساعة وتريد إصلاحها فهذه القناة مفيدة . 


3--diyautoschool 
تتوفر على مجموعة كبيرة من الفيديوهات لتعلم إصلاح سيارتك بنفسك ، وهي من القنوات المميزة فعلا التي إذا بحثت عن إصلاح أي شئ في سيارتك ستجد أشخاص يشرحون هذا الأمر بسلاسة . 


4--how to repair 
يضم عدد مهم من الفيديوهات لتعلم إصلاح آلات التصبين والأفران ثم الثلاجات ... ، ويتوفر صاحبه على قناة في اليوتوب ومنها يتم نشر هذه الفيديوهات في الموقع ، بالتالي فهو مفيد بشكل كبير .


5--family handyman 
يعطيك هذا الموقع إمكانية إصلاح مجموعة من الأشياء في المنزل ، ويمكن الإشتراك  أيضا في التوصل بهذه الإرشادات ، وهي طريقة تعلمك الإعتماد على النفس في إصلاح أغراضك الشخصة في منزلك بنفسك .


6--parktool 
تعتبر الدراجة الهوائية الأكثر استعمالا عند الكثير من الناس ، وهي أيضا أكثر عرضة للمشاكل والأعطاب ، بالتالي فكرة هذا الموقع أنه يعطيك صورة تفاعلية لدراجة هوائية ، وبالضغط على أي جزء فيها يعطيك شرح لطريقة تغييره أو إصلاحه .


7--Grants Pass TV Repair 
أجهزة التلفاز هي الأخرى أكثر عرضة للأعطاب مع الإستخدام الطويل لساعات كثيرة في اليوم ، على هذا الأساس تقدم لك هذه القناة سلسلة كبيرة من الفيديوهات لإصلاح عدة مشاكل على التلفيزيون ، وفي كل فيديو يتم شرح شئ مختلف .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق