اختراعات

برنامج جديد لتنظيف الويندوز من المخلفات و تسريعه + حماية خصوصية المستخدم Ace Utilities

برنامج جديد لتنظيف الويندوز من المخلفات و تسريعه + حماية خصوصية المستخدم  Ace Utilities

السلام عليكم و مرحبا بكم في موضوع اليوم و الذي سنتحدث فيه عن برنامج رائع يعمل على جميع اصدارات الويندوز غير ذلك فان البرنامج  يقوم بتطبيق العديد من المهام على الويندوز الخاص بك من بينها تسريع النظام و أيضا تنظيفه من الملفات الغير المهمة أو مخلفات النظام و التي تشغل مساحة كبيرة من القرص الصلب ، فان كنت تقوم بهذه المهام بالعديد من البرامج فانصحك في أخر المطاف بهذا البرنامج الشامل و الذي يجمع العديد من الأدوات في برنامج واحد لا غير!


برنامج جديد لتنظيف الويندوز من المخلفات و تسريعه + حماية خصوصية المستخدم

للاشارة فان برنامج 'Ace Utilities' هو برنامج مدفوع و بامكانك الاستفادة من 30 يوما مجانية فبامكانك البحث عن التفعيل و الذي قد تجده في مصادر عدة .. على العموم ان لم تجد التفعيل فانصحك بتثبيت البرنامج القيام بجميع الأدوار في اليوم الأول من التثبيت بعد ذلك تقوم بحذفه من أجل الاستفادة منه في وقت أخر (هذه كنقطة لمن لم يجد التفعيل).

القسم الأول هو Cleanup و هو القسم الذي يتوفر على كل ما يتعلق بتنظيف الويندوز من حذف مخلفات النظام و كذلك تصحيح أخطاء الريجيستري بالاضافة الى الحفاظ على خصوصية المستخدم و و التخلص من الاختصارات الخير الشغالة من أجل جعل سطح المكتب يبدو نظيفا.




القسم الثاني خاص بتسريع الويندوز و الذي بدوره ينقسم الى 3 أقسام من بينها التعديل و التحكم في قائمة البرامج التي يتم تشغيلها عند بداية تشغيل النظام اذ بامكانك اختيار البرامج التي تحتاجها انت أو البرامج الضرورية فقط مثل برنامج الحماية ، كذلك في هذا القسم بامكانك ايجاد الملفات المكررة و من ثم حذفها ثم امكانية حذف البرامج من الجدور.



و القسم الثالث هو مخصص لعشاق الخصوصية فعلى سبيل المثال تريد حذف برنامج أو ملف معين .. سوف تتمكن من حذف الملف لكن بعد تطبيقك للطريقة فانه سيتغير الأمر و سيسعب استرجاع الملف و بالنسبة للخيار الثاني فانه يعمل على مسح ملفات سلة المهملات من أجل عدم استرجاعها هي بالتالي ، و تنظيف المساحات الفارغة.



أما بالنسبة للقسم الرابع و الأخير و الذي يسمح لك بايجاد الملفات و المجلدات الفارغة كما بامكانك فحص القرص الصلب و معرفة مجموعة من المعلومات عنه بالتفاصيل كما أنه بامكانك استرجاع بعض تعديلات الريجيستري التي تكون قد قمت بها ثم قمت بتغيرها و أردت استرجاع الاعدادات السابقة مستقبلا.

رابط تحميل البرنامج : Ace Utilities